الأحد 08 سبتمبر 2024

حب في الارض الغريبة بقلم سارة مجدي

انت في الصفحة 1 من 27 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الأول.....من.....
حب فى الارض الغريبه 
اليوم هو الخامس والعشرين من شهر ايار وذلك هو اول يوم فى رحلتنا الاستكشافيه .
اعرفكم بنفسى انا نادين مالك .... ابلغ من العمر ثلاثه وعشرون سنه ..... باحثه فى الثقافات ودراسه تاريخ الانسان .
دعونا نبدء رحلتنا ... وسوف اعرفكم على باقى الفريق كل فى اوانه .
ركبنا الطائره وانطلقنا الى تلك الارض الغريبه هم يسمونها الأدغال..... ويتكلمون عنها الأساطير .... لا نعرف هل يسكنها بشړ ..... بها من الحيوانات ما انقرض ..... واشياء كثيره غريبه وعجيبه ... ولكن سوف نعرف اى نوع هى من الادغال .
ان المنظر من الطائره لا يمكن ان يوصف الاخضر يمتتد على مدى النظر لا نهايه له الاشجار العاليه والمناظر الخلابه شئ يأسر القلب ويرفع روحك الى عنان السماء .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كنا جميعا منبهرين من تلك المناظر وفى حاله انبهار ودهشه وفى تلك اللحظه اخبرنا الطيار اننا وصلنا الى منطقه الهبوط ولكنه لن يحط على الارض بل سننزل عن طريق السلم فقط ..بدء كل من معى يرمى الحقائب والمعدات من الطائره وبدأنا نستعد للهبوط .... ونزلنا تباعا الى ارض المجهول .
ومع اخر شخص نزل من الطائره عادت الى التحليق بعيدا وهنا دعونى اعرفكم على الطاقم كاملا .
خالد وهو جيولوجي .. فى الثلاثين من عمره شاب طويل ورفيع ذو لحيه خفيفه .... يضع نظارات طبيه شعره اسود طويل وعيناه عسليه اللون . 
عماد وهو من محبى المغامره ... يحب تسلق الجبال 
فى الثلاثين من عمره ذات جسد ضخم ... وشعر قصير .... عيناه صقريه النظره ...... وذو لحيه منمقه وشارب ... الحقيقه لا اعرف عنه الكثير .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
احمد رجل اعمال شاب يحب المغامره ... ولكنه يبحث ايضا عن الثروه واكتشاف كهذا الذى نحن بصدده لهو كنز من نوع خاص جدا وهذا ما جعله يمول الرحله كامله قوى البنيه بشعر خشن قصير ولديه وجه ابيض طويل .
زايد وهو ايضا باحث فى الثقافات والتاريخ البشرى وهو قليل الحجم سهل وسريع الحركه فى الخامس و الثلاثين من العمر متزوج من يارا .
يارا زوجه زايد ... و رحاله مغامره ... تحب السفر كثيرا .... وهم ايضا يعتبرون تلك الرحله شهر عسل من نوع مختلف قصيره القامه رفيعه الى حد ما ... شعرها بنى مجعد وطويل .
وانا كما اخبرتكم نادين .... اعتبر نفسى طويله .... وجميله ايضا عيانى زرقاء وجهى ابيض لا يشوبه سوى القليل من النمش .... لدى روح المغامره عالى ... واثق باننى اليوم سوف اكتشف شئ جديد ولا احد يتوقعه فى رحلتى هذه سوف يحدث كل ما هو غريب .... وجديد .
سرنا مسافه طويله .... بين اشجار الوانها خلابه .... و ازهار عجيبه .... واشياء هنا وهناك لم نتبينها .... كل ما شغل تفكرينا هو ايجاد مكان مناسب للتخيم .... 
حين وجدنا مكان يقع بين مجموعه اشجار عاليه .. قمنا بتجهيز خيامنا للنوم حيث بدء الليل يطل علينا بنسمات رائعه ذات رائحه خلابه ... وقام عماد بأشعال الڼار حتى تحمينا 
وبعد ان تناولنا الطعام جلسنا جميعا فى حاله من الاسترخاء ولكن زايد كان منهمك مع الكثير من الاوراق .... وبعد مرور بعض الوقت ....قال عماد
اعتقد ان من الافضل ان ننام الان ... حتى نستطيع مواصله العمل غدا بنشاط .... انا ساسهر اليوم للحراسة .
رد احمد قائلا 
وانا سوف اسهر معك لا اشعر بالنعاس 
هز زايد رأسه واشار بيده وهو يمسك بيده الاخرى زوجته وقال 
تصبحون على خير 
ودخلنا جميعا الى خيامنا لننام .
بعد بعض الوقت لم استطع النوم كان عقلى يعمل ويدور ويسأل اسئله كثيره وفى ذلك الوقت سمعت صوت عالى يدب الړعب فى القلوب خرجت من الخيمه فى حاله فزع وجسدى ينتفض من الخۏف من قوه ذلك الصوت ..... وخرج الجميع ايضا نظرت الى عماد فلم اجد اى تغير فى ملامحه ولكنه ظل واقف فى مكانه يبحث بعينيه فى كل مكان عن مصدر ذلك الصوت الاتى من بين الاشجار القصيره البعيده اما الباقين فكانوا فى حاله فزع لا توصف تقف يارا هناك تمسك بزراع زايد وهى تنظر بهلع فى كل مكان وخالد يقف فى ترقب فقتربنا جميعا من احمد وعماد ووقفنا فى شكل دائره ينظر كل منا فى اتجاه ثم عاد الصوت مره اخرى وزاد الخۏف من ارتجاف اجسادنا وتمسكنا جميعا ببعض وكنا شخص واحد .... ثم عاد الهدوء ... الى المكان ولم نعد نسمع اى شئ سوى حركه اوراق الاشجار بفعل الرياح ولكننا ظللنا واقفين فى اماكننا ننظر الى المجهول المخبئ وراء تللك الاشجار القصيره وسر ذلك الصوت المفزع . 
مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الفصل الثانى ....من....
حب فى الارض الغريبه 
مر الوقت علينا بطئ جدا ... شعورنا بالخۏف لم يجعلنا
نستطيع النوم مره اخرى .
جلسنا ونحن ننظر الى بعضنا البعض ... بدأت انظر الى الجميع اشاهد علامات الخۏف على وجوههم ليس لضعف شخصيتهم ... ولكن المجهول يا اصدقائى اكثر شئ مخيف فى الحياه .... هو ان تتوقع الاسوء دائما .... هذا هو الړعب الحقيقى 
نظرت الى جانبى وجت عماد يجلس فى استرخاء واضح الا عينيه التى تتجول فى كل الاماكن لاحظت عضلات زراعيه وصدره ..... وقدماه الطويله .. ورفعت عينى الى وجه وتلاقت نظراتنا لثوانى فقط ... ولكن شعرت بالهواء اختلف من حولى 
بدء ضوء النهار يسطع .... فبدأنا فى التجهيز لاول رحله بحث فى تلك الارض الغريبه .... المخيفه 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وبدأنا فى وضع خطه فقررنا بقاء خالد واحمد فى المخيم .
وحمل كل منا ما يحتاج الى تلك الرحله الستكشافيه الصغيره 
بدأنا فى السير وكان فى بدايتنا عماد كان يضع علامات واضحه على الاشجار متصله حتى نستطيع الرجوع .
اخذنا طريق طويل مباشر بين الاشجار العاليه وسرنا مسافه ساعه زمنيه وكنا نسير فى صف وعلى الجانبين كنا نرى كل شئ غريب حيث الاشجار
اشكالها والوانها واحجامها غير طبيعيه ... يوجد ورق شجر اكبر من حجم انسان .... و اوراق باشكال غريبه مخيفه .... الوان عجيبه الاخضر ليس هو لو الاشجار الاساسى .... وازهار عملاقه الوانها خلابه وكأنها رسمت الان ولم يجف الون بعد وسمعنا اصوات جميله الحانها غريبه ..... لطيور تسكن اعالى تلك الاشجار ...ومن علو صوتها يوضح انها كبيره الحجم ... ولم يطل شكنا كثيرا ... حيث اننا ونحن نسير سمعنا صوت عالى ياتى من السماء وتحول النهار الى ليل ورياح قويه ټضرب بنا 
نظرنا الى السماء وجدنا طائر عملاق لديه اجنحه كبيره قويه تسبب ريح قويه .... ولديه ذيل طويل اسود ... ثوانى وعاد النهار من جديد ببتعاد الطائر و اصبح الجو اهدء اصابتنا جميعا حاله من الدهشه والزهول .... ان تلك الارض ومن اول ساعات فيها تبهرنا و تبين ان ما سنراه هنا ليس بهين ابدا 
اكملنا طريقنا ونحن نتحدث فيما حدث انا وزايد .
زايد هل لديك تفسير لكبر حجم هذا الطائر ايعقل ان يكون هذا الطائر من فصائل الديناصورات المنقرضه 
لا اعلم نادين ولكن الديناصورات منقرده من سنوات

انت في الصفحة 1 من 27 صفحات