الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قلوب مقيدة بالعشق بقلم زيزي محمد الفصول التكميلية

انت في الصفحة 1 من 20 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الثالث..نوفيلا ترنيمة غرام تكملية لرواية قلوب مقيدة بالعشق
مر يومان على عيد ميلاد الصغيرة ومازال مالك يبتعد عنها ومعاملته الجافة تزداد شيئا فشيئا تتذمر أحيانا وأحيانا تتجاهله ولكن في هذه الساعة بدأت تتوتر وتزداد عصبيتها وخاصة بعدما علمت من خديجة بأمر الرحلة التي يخطط لها زوجها قضمت أظافرها بغيظ وهي تقول والله عال وصلت أن آخر واحدة اعرف..لا أنا مش هاعديهاله..
فتحت باب غرفتهم بعصبية وخرجت تبحث عنه وجدته يجلس بأريحية ويتابع شيئا ما على جواله وابتسامة عريضة ترتسم فوق ثغرة تقدمت بخطواتها السريعة ثم وقفت أمامه نحوه تحاول رؤية ما الذي يضحكه لهذه الدرجة رفع بصره لها باستغراب شديد وخاصه عندما مالت عليه بهذه الطريقة مدت يديها تشير له بإصبعها قائلة بنبرة تحمل الشك إيه ده يا مالك بتضحك لمين وليه!.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
قرر أغاظتها أكثر فقال بلامبالاة وهو يغلق هاتفه وأنتي مالك..
اتسعت عيناها قائلة پصدمة يعني أية وأنا مالي بقى !!.
زفرت بقوة ثم نطقت أشياء غريبة بصوت خاڤت بعدما انتهت رفعت رأسها بطريقة غريبة ثم قالت بنبرة تحمل التعالي والكبرياء مالك لو سمحت صالحني وأنا هاسامحك.
 هتف بتهكم أصالحك!! أنتي اللي تصالحيني بقى أنا أجاي يوم عيد ميلاد ندى بليل وأحاول أكلمك تقوليلي تعبانه وعاوزه تنامي..
هزت رأسها بعصبية وفجأة تحولت نبرتها بحدتها لنبرة باكية أيوة كان لازم اعمل كده لأننا لو كنا تكلمنا كنا هنتخانق أكتر فقررت نعدي اليوم..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اعتدل مالك في جلسته وتحدث بعتاب أنا مكنتش هاكلمك في حكاية شعرك أنا كنت هاسألك ليه كنتي تايهة وخالي موجود كنت عاوز اعرف زعلتي لما عزمته كنت عاوز اخرج اللي جواكي بس أنتي حكمتي قبل ما أتكلم.
شعرت بالحنق من نفسها فتحول وجهها للون الأحمر من شدة إحراجها رمشت بعيونها عدة مرات وحاولت إيجاد كلمات تهرب بها من موقفها ذلك نظراته تشعرها بالخزي من نفسها سعلت بخفة وهي تحشر نفسها في تلك المسافة الصغيرة بجانبه لتقول بتلعثم أنا يعني كنت زعلانه منك أزاي متقوليش شعرك يجنن عليكي يا ندى.. أزاي تحبطني!.
الټفت بوجهه نحوها ثم قال متعجبا أحبطك ندى كل الحكاية إن أنا زعلت كان لازم تشاوريني الأول لأن الحاجة اللي أنتي قصيتها دي أنا بحبها جدا.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
نظرت له باكية وهتفت بنبرة مهزوزة يعني أنا وحشة كده.
 لم يستطع تحمل نبرتها تلك فجذبها له مربتا فوق ظهرها بحنان لا أنتي حلوة أصلا في إي شكل واي تغيير بس أنا كنت بحبه يا ندى لو سمحت متعمليهاش تأني..
مسحت دموعها بمنديل قائلة بعصبية خفيفة أزاي ترتب أننا نروح كلنا إسكندرية وأنا معرفش وأعرف من خديجة .
نظر لها متعجبا من سرعة أخبار خديجة بمخططه ثم قال سريعة آوي خديجة دي!.
هزت كتفيها بدلال قائلة على الأقل مبتخبيش زي ناس وحشة.
قطبت ما بين حاجبيها في آخر حديثها دليلا منها على استيائها لما فعله دون الرجوع إليها تجاهل انفعالاتها وقرر التحدث فيما يهمه ويشغل عقلة منذ يومين فسألها مستفهما باهتمام قوليلي في إيه مالك من وقت ما خالي كان هنا...
قاطعته بحديثها الجاد وملامح وجهها تغيرت بسرعة البرق طبيعي يا مالك أتوتر وأبقى مش فاهمة حاجة بس اللي متأكدة منه أنه عمره ما يأذيني!.
رمقها بتعجب أكبر قائلا وإيه اللي يخليكي متأكدة من كده وبعدين واحدة غيرك تخاف خصوصا معاملته ليكي في عيد ميلاد بنتك مكنتش لطيفة.
ابتسمت بعذوبة قائلة هو لو كان عاوز يأذيني كان أذاني بس هو معملش كده هو كل اللي
 

انت في الصفحة 1 من 20 صفحات